افضل مطاعم طرابزون

افضل مطاعم طرابزون

طرابزون احدى المدن التى تتميزبوفرة المطاعم المميزة التى نالت اعجاب الكثيرين من الزوار. وتتميز مطاعم طرابزون بموقعها المتميز حيث تقع فى الميادين الرئيسية وكذلك على البحر, مما يتيح للزائر الاستمتاع بالطعام وكذلك الجو والمناظر الجميلة ايضا.كذلك تتوفر مطاعم خاصة بالفطور واخرى خاصة بالغداء والعشاء ايضا.ويمكنكم التعرف علي افضل مطاعم طرابزون من خلال زيارة موقعنا وكذلك يمكنكم الاتصال بنا عبر الارقام المتاحة على الموقع. واليكم افضل المطاعم  التى ننصح حضراتكم بها اثناء التواجد بالمدينة.

افضل مطاعم طرابزون

مطعم جيبهانليك

 يقدم مطعم جيبهانليك المأكولات التركية التقليدية. بالاضافة الى مأكولات إيطالية مميزة تشمل أنواع مختلفة من الباستا وجميع أنواع البيتزا وتشكيلة من السندويشات والحلويات. ايضا يحتوي المطعم على حديقة جميلة للغاية ، حيث يمكنك تناول العشاء في بيئة طبيعية ممتعة ومريحة وساحرة. سينقلك هذا الرابط إلى موقع الويب الخاص بالمطعم. كما يحوى المطعم افضل فنادق طرابزون مما يتيح للسائح الاستمتاع والاسترخاء .

افضل مطاعم طرابزون

مطعم حسين اوسطا

يعد مطعم حسين أوستا من أفضل المطاعم في طرابزون ويتميز بإطلالات خلابة على بحيرة سراجول ويقدم مجموعة كبيرة من الأطباق والأطعمة الشهية بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات ايضا.
افضل مطاعم طرابزون

كفتة سمك فيفزي هوكا

إذا كنت تحب المأكولات البحرية ، فيجب عليك الذهاب إلى هذا المطعم أثناء تواجدك في طرابزون. تشتهر بأطباق وشوربات لذيذة وايضا المأكولات البحرية الطازجة والمميزة.

افضل مطاعم طرابزون

فوزي هوجا

من أشهر مطاعم طرابزون الموجودة في اورتا شهير، الذى يقدم العديد من أطباق الأسماك والكفتة الشهيرة ايضا.

 

مطعم انان كارديشلار

يقدم مطعم Inang Kardeshler في Uzungol Trabzon إطلالة فريدة على بحيرة Uzungol مع إطلالة ساحرة وأجواء هادئة ورومانسية ، ويعتبر من أفضل المطاعم في Terazun وهو المفضل لدى السياح.

مطعم كالندر طرابزون

يحظى هذا المطعم والمقهى المريح بشعبية كبيرة في طرابزون على الرغم من صغر حجمه ، إلا أنه مثالي للأصدقاء والتجمعات العائلية للاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة غداء تركية تقليدية بسيطة. والطعام الذي يتم تقديمه في المطعم تقليدي ولكنه لذيذ ، ويتم طهيه بشكل مثالي وجاهز للاستمتاع بالغداء مع العائلة بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية. كما أنه قريب من العديد من المتاحف والمعالم السياحية بالمدينة.