اجمل شواطئ انطاليا

اجمل شواطئ انطاليا

تعتبر تركيا وجهة مهمة لكل السائحين لما تتمتع به من جمال خلاب وطبيعتها الفريدة والجذابة ، ومن أهم المدن السياحية التركية مدينة أنطاليا بمناظرها الخلابة فهي تتمتع بإمكانيات سياحية واسعة النطاق.

ايضا تمتع أنطاليا بشواطئ جذابة وجميلة ، بعضها من أنظف الشواطئ في العالم وتستقطب أعدادًا هائلة من السياح كل عام ، لذلك يتم تضمين مستوى عالٍ من الخدمة. للتعرف اكثر على اجمل شواطئ انطاليا يمكنكم زيارة موقعنا الالكترونى.

نقدم لكم في هذا المقال ايضا اجمل شواطئ انطاليا 2202التى تتسم بالجمال والطبيعة الخلابة التى يسعى اليها كل سكان العالم للاستمتاع والاسترخاء . تتمتع أنطاليا أيضًا بمناخ مناسب ، لذلك يمكن لجميع الزوار الاسترخاء والاستمتاع أيضًا هناك.

اجمل شواطئ انطاليا

شاطئ كونيالتي

الشاطئ الأول والأكثر شهرة في أنطاليا ، الحائز على جائزة الراية الزرقاء العالمية لذلك هو واحد من اجمل شواطئ انطاليا، يقع شاطئ كونيالتي في منطقة كونيالتي بطول 10 كم ويتميز برطوبة أعلى من الشواطئ الأخرى. يتميز شاطى كونيالتى ايضا بوجود فنادق مميزة للغاية تطل على الشاطئ مباشرة. ومن امثلة الفنادق التى تتواجد, Konyaaltı HOTEL,BALBEY FAMILY APART, Star Palace وغيرها من الفنادق المميزة. لذلك هو من اجمل شواطئ انطاليا اذ انه يتوفر على كل عوامل الراحة والاسترخاء للاستمتاع طول فترة الزيارة.

اجمل شواطئ انطاليا

شاطئ اوليمبوس

يعد شاطئ أوليمبوس أحد أنظف وأجمل شواطئ أنطاليا ،وذلك بسبب تميزه بمياهه الصافية الكريستالية التي يبلغ عمقها حوالي 8 أمتار ويبدو أن الحصى الموجودة في القاع قريبة من سطح الماء. ينتمى شاطئ اوليمبوس لمدينة كيمير ويقع فى جنوب غرب انطاليا. بالاضافة الى وجود فنادق مميزة مطله عليه حيث يمكن الزائر من الاسترخاء والاستمتاع طول فترة الزيارة.
اجمل شواطئ انطاليا

شاطئ فاسيلس

 هو شاطئ جميل ومبهج يقع في مدينة تيكيروفا في منطقة كيمير شمال أنطاليا ،ذلك بسبب مياهه الصافية ورماله الذهبية ،لذا أضفه إلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك إلى أنطاليا. ايضا يتميز شاطئ فاسيلس بوجود فنادق مميزة تطل علية مباشرة مما يمكن للزائر حجزها اونلاين باسهل الطرق للاستماع والاسترخاء التام بهذا الشاطئ.

اجمل شواطئ انطاليا

 

شاطئ سيرالي

يقع الشاطئ سيرالي جنوب غرب أنطاليا ، وهو الشاطئ المنعزل الذي يبلغ طوله 3.5 كيلومتر. بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة وقلة عدد السياح فيها ، لذلك فهي وجهة مثالية لمحبي الانسجام الهادئ مع الطبيعة. ايضا يعد شاطئ سيرالى أفضل مكان لمشاهدة السلاحف البحرية كاريتا في أنطاليا المهددة بالانقراض. بالاضافة الى احتوائه على فنادق مميزة للغاية مما يمكن السائح من الاسترخاء والاستمتاع طول فترة الزيارة.

 

شاطئ داملاتاش

 من أجمل شواطئ أنطاليا ، ويسمى جزء منها شاطئ كليوباترا. البحر شديد الشفافية ، لذلك يمكنك رؤية الأسماك والمخلوقات البحرية تسبح أمامك مباشرة ، والدخول مجاني ايضا. ولعل ما يضيف إلى روعة هذا الشاطئ هو قربه من العديد من المعالم التاريخية والأثرية في المدينة. لذلك، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين. ايضا يتميز شاطئ داملاتاش بوجود فنادق مميزة تطل على الشاطئ حتى ينعم الزائر بالاسترخاء التام.

شاطئ ادراسان

إنه منظر طبيعي خيالي ويوفر خلفية لعجائب كيمر التاريخية. حيث يمكن العثور عليها على شاطئ ادراسان الساحر. هذا الشاطئ بالقرب من كومولكا ، على بعد حوالي 50 كم من كيمير، ايضا هو أحد كنوزها المخفية في أنطاليا. تقدم أنطاليا لزوارها هدوء حياة المدينة وكذلك وسائل الترفيه الخاصة بها مع الأكواخ الجميلة على نفس المنوال. ايضا هو ملاذ  للضيوف الباحثين عن الراحة في الطبيعة.