افضل مطاعم انطاليا

افضل مطاعم انطاليا

أنطاليا هي إحدى المحافظات التركية ذات البنية التحتية المتطورة. الولاية هي موطن للعديد من المناطق الترفيهية والمرافق السياحية المجهزة تجهيزًا جيدًا والتي تستقبل هذا العدد الهائل من الزوار كل عام. ومن أهم المرافق السياحية التي تزدهر فيها أنطاليا هي المطاعم التى تحتوى ألذ الأطباق التركية والعالمية ايضا. وتعتبر مطاعم انطاليا ملاذا للكثير من السياح بسبب موقعها المتميز على البحر مما يتيح الاستمتاع بالطعام وكذلك المناظر الخلابة كذلك. وللتعرف اكثر على افضل مطاعم انطاليا يمكنكم زيارة موقعنا الالكترونى وكذلك يمكنكم الاتصال بنا على الارقام المتاحة على موقعنا.

افضل مطاعم انطاليا

مطعم جونايدن أنطاليا

ينتمي المطعم إلى سلسلة مطاعم جونايدن التركية الشهيرة ، التى تتخصص في شواء وطهي اللحوم ويعتبر أحد المطاعم ذات الـ 4 نجوم. ومن أهم ما يميز مطعم جونايدن في أنطاليا هو إطلالاته الساحرة على البحر الأبيض المتوسط. وخلال أشهر الصيف ، يمكن فتح سقف المطعم ويمكنك الاستمتاع بوجبتك مع نسيم البحر اللطيف وكذلك الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

افضل مطاعم انطاليا

مطعم لارا أنطاليا

من أشهر مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في أنطاليا ، ويتكون المطعم من فرعين عاملين في تركيا ، ويصنف المطعم على أنه مطعم من فئة الأربع نجوم ، ويتميز المطعم بإطلالة جميلة على البحر.
افضل مطاعم انطاليا

مطعم شلال دودن

أحد المطاعم الشهيرة في أنطاليا ، وقد اشتهر بوجوده مباشرة في شلالات دودن الشهيرة في أنطاليا. ويعتبر هذا الشلال مزارًا طبيعيًا مهمًا للمدينة ، ويتدفق الشلال من الجبال إلى البحر. ايضا يقع المطعم مباشرة في منطقة الشلال ويقدم للزوار تجربة فريدة لتناول الطعام في بيئة طبيعية ساحرة وكذلك الاستماع إلى صوت المياه المتدفقة من مجرى الشلال.

افضل مطاعم انطاليا

 

مطاعم أرض الأساطير أنطاليا

يقع المطعم في منتجع ترفيهي ضخم ، وهو من أشهر المنتجعات في تركيا وأنطاليا ، به العديد من المرافق الترفيهية والألعاب المائية. ويقدم المطعم العديد من الأطباق التركية الشهيرة مثل التانتوني ,الكباب والباذنجان المشوي وغيرها من الأطباق التركية الشهيرة.

 

مطعم أورفا سلطان في أنطاليا

من المطاعم المركزية في انطاليا التى تقدم  وجبات شرقية مع الاطباق التركية التقليدية. وكذلك اشهر الاطباق التركية على الافطار ويعود الى المطبخ التقليدي لمدينة اورفا.