افضل مطاعم اسطنبول

افضل مطاعم اسطنبول

اسطنبول تركيا من أجمل الدول السياحية التي يمكنك أن تختار قضاء إجازتك فيها. وأول ما يبحث عنه السائحون هو أفضل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والأطباق التركية. كما هو معروف لا شيء يضاهي تناول الطعام خارج المنزل خاصة في مطعم رائع مع مناظر خلابة وساحرة ، وخاصة إذا كان لديك إطلالة على مضيق البوسفور ومعالم اسطنبول الرائعة. للتعرف اكثر على افضل مطاعم اسطنبول يمكنكم زيارة موقعنا الالكترونى وكذلك الاتصال بنا.

مطعم فوغ ” Vogue Restaurant ”

يعد مطعم فوغ من أفضل المطاعم في اسطنبول ويوفر إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور ومدينة اسطنبول الرائعة. منذ يوم افتتاحه ، كان مطعم فوغ أحد أكثر الاماكن زيارة وواحدًا من أكثر المطاعم قيمة. ويقدم مطعم فوج قائمة مختارة من الاطباقواﻷذواق لمأكولات العالمية ، بما في ذلك نكهات البحر الأبيض المتوسط.

افضل مطاعم اسطنبول

مطعم رينا  ” Reina ” 

من أشهر المطاعم في اسطنبول مطعم رينا، ويتميز مطعم لينا بإطلالته الساحرة على مضيق البوسفور وإطلالته الرائعة ، نقدم أشهى المأكولات بالداخل.

 مطعم صودا كباب ” Suda Kebap “

يقدم مطعم صودا فرصة فريدة للاسترخاء والراحة والهدوء ومطعم صودا هو من اشهر المطاعم في اسطنبول جمال وسحر. مطعم صودا يقع في وسط مضيق البوسفور. يقدم لزبائنه خدمة راقية ويقدم اشهى المأكولات وخاصة الكباب اضافة الى المأكولات المحلية ويقدم اكلات ايطالية ومتنوعة كما يشتهر بمذاقه اللذيذ فى اطباق السمك.

افضل مطاعم اسطنبول

 

مطعم انجيلك ” Angelique restaurant “

يعد مطعم Angelkoy من أفضل وأجمل المطاعم في اسطنبول. وهو أحد أفضل الأماكن للمتعة والمرح والاسترخاء والهدوء. يمتلك اطلالة رائعة على مضيق البسفور.  كذلك يتميز المطعم بديكور ساحر ومميز ،  يقدم المطعم   المأكولات الآسيوية و الأطباق اللذيذة لدول البحر الأبيض المتوسط.

افضل مطاعم اسطنبول

 

مطعم سافران “Safran Restaurant  ”

يقع مطعم Saffron في الطابق العلوي من فندق Intercontinental ، كما أن المنظر من سطح الفندق ساحر ، والموسيقى الكلاسيكية تكمل أجواء مطعم Saffron الذي يقدم أفضل المأكولات التركية والعثمانية.

مطعم  لاميزون ” La Petite Maison ” 

يعتبر مطعم لا ميزون من المطاعم التقليدية البارزة في اسطنبول ، وهو مطعم لا ميزون يتمتع بسمعة طيبة ، ويطل على مضيق البوسفور بالإضافة إلى الجو الرومانسي الذي يمثله الموسيقى الكلاسيكية التي يقدمها المطعم.

 

مطعم اولوس 29 ” Ulus 29 ”

يقدم مطعم Ulus جانبًا تقليديًا من اسطنبول. يتميز المطعم بمناظر خلابة لمضيق البوسفور. يقع المطعم في حي أولوس ، بالقرب من منطقة السلطان أحمد السياحية ، ويقدم المأكولات الحديثة والمتوسطية والتركية.