اجمل شواطئ اسطنبول

اجمل شواطئ اسطنبول

يقبل الصيف فياتى الناس الى اجمل شواطئ اسطنبول للاستمتاع وقضاء وقت مميز على سواحل بحر مرمرة والبحر الاسود ومضيق البسفور ايضا. وبسبب موقع اسطنبول المتميز حيث تطل على عدد من المسطحات والخلجان لذا فهى ملاذا للعديد من السياح عبر العالم للاستمتاع باجوائها. ويعد الشاطئ من أهم الوجهات السياحية في اسطنبول. في هذا المقال سوف نقدم لكم أجمل وأشهر الشواطئ الرملية في اسطنبول وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الزيارة. ايضا تعتبر اجمل شاطئ اسطنبول من اهم الاماكن السياحية التى يسعى الزوار لزيارتها وذلك لما تتمتع به من مياه صافية ومناظر خلابه. بالاضافة الى وجود فنادق مميزة بجانب هذه الشواطئ مما يتيح للسائح الاسترخاء والاستمتاع طول فترة الزيارة.

.للتعرف اكثر على اجمل شواطئ اسطنبول يمكنكم زيارة موقعنا الالكترونى

واليكم اهم واجمل شواطئ اسطنبول.

اجمل شواطئ اسطنبول

شاطئ فلوريا جونيش اسطنبول

يعد شاطئ فلوريا اسطنبول من أجمل الوجهات السياحية في اسطنبول بسبب مياهها الزرقاء الصافية ، ورمالها الذهبية الناعمة ، والأنشطة الترفيهية الممتعة. ايضا تجذب انتباه العائلات المحلية ، والسياح العرب والأجانب الذين يأتون إلى المدينة لزيارتها والاستمتاع بها. يقع شاطئ فلوريا في منطقة فلوريا في اسطنبول غرب اسطنبول ، وتتميز مناظره بغروب الشمس اللافت للنظر. ايضا يوجد بالقرب من الشاطى اجمل فنادق اسطنبول مما يسهل الاستمتاع والاسترخاء التام طول فترة الاقامة.

اجمل شواطئ اسطنبول

شاطئ جدا بوستان اسطنبول

يعتبر شاطئ جدا بوستان الرملي أجمل شواطئ اسطنبول الذى يقع بالقرب من شارع بغداد في حي كاديكوي بإسطنبول. ويتميز بأعماق متعددة من المياه النقية والرمال الناعمة النقية. كذلك يجمع بين عدة عناصر مثل الترفيه والإثارة والمتعة التي يبحث عنها معظم الناس ، كل ذلك في مكان واحد ، مع شعور فريد بالاسترخاء أمام الشاطئ مباشرة. للترفيه واللعب ، يمكنك الاستمتاع بالرياضات البحرية التي يحبها العديد من مرتادي الشواطئ ، مثل السباحة وركوب الدراجات المائية “التزلج على الماء” ، فضلاً عن ركوب الأمواج المثير ايضا.
اجمل شواطئ اسطنبول

شاطئ ناكي بيه اسطنبول

يعتبر شاطئ ناكي باي اسطنبول من أجمل وأشهر شواطئ اسطنبول المختلطة. وتحظى بشعبية كبيرة بين العائلات المحلية ، وكذلك السياح العرب والأجانب على حد سواء الذين يزورون اسطنبول لمشاهدة معالم المدينة ، خاصة خلال عطلات الصيف ورأس السنة الجديدة. يقع الشاطئ في جزيرة بويوكادا ، أكبر جزر الأمراء في اسطنبول قبالة سواحل اسطنبول. ومنذ إنشائه في عام 1984 قدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والممتعة لإرضاء العائلات من جميع الأعمار. 

اجمل شواطئ اسطنبول

 

شاطئ سولار اسطنبول

نوصي باستكشاف بعض شواطئ اسطنبول ، بما في ذلك سولار بيتش ، لكونها رملية ، وهي من أجمل شواطئ اسطنبول. وتمتد لمسافة تصل إلى كيلومتر واحد من ساحل البحر الأسود شمال غابة بلغراد الشهيرة. ومع تنوع الأنشطة واللحظات المليئة بالراحة والهدوء للزوار ، يمكن أن ترضي أذواق الجميع. بالإضافة إلى الاستلقاء أمام البحر والاستمتاع بالمناظر الجميلة ، يمكن لضيوف هذا الشاطئ الاستمتاع بالرياضات مثل السباحة والألعاب المائية.

 

شاطئ بيوك شكمجه اسطنبول

من بين العديد من شواطئ اسطنبول ، نجح شاطئ بويوك شكمجة في إرضاء زواره بالعديد من الأنشطة الرائعة والمناظر الجميلة وأجواء الاستجمام والراحة التي يتمتع بها كل من يزوره. يمكن لكل من يزور هذا الشاطئ الاستمتاع بتاريخ خاص مع متعة غير مسبوقة من خلال ممارسة الرياضات والألعاب البحرية الخاصة مثل السباحة.

شاطئ كيليوس بامبو اسطنبول

يعد شاطئ كيليوس بامبو أحد أفضل الشواطئ في اسطنبول وهو خيار مثالي لأي شخص يبحث عن شاطئ في اسطنبول. يعتبرها الزوار ملاذًا فريدًا من صخب الحياة ، مما يوفر فرصة لا غنى عنها للاستمتاع بلحظات من الهدوء. وذلك بسبب ما يتمتع به من مياه صافية وطبيعة ساحرة اضافة الى المطاعم والكافيهات ذات الاجواء الترفيهية الجميلة. لذلك هو واحد من اكثر مزارات السياحة باسطنبول.