افضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول

CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul

تفاصيل الفندق

يطل هذا الفندق الراقي على مضيق البوسفور باسطنبول، ويقع على بُعد كيلومتر واحد من قصر تولما بهجة و 5 كيلومترات من متحف آيا صوفيا. توفر الغرف والأجنحة الأنيقة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة وماكينات صنع الشاي والقهوة. تشمل بعضها إطلالات على مضيق البوسفور والوصول إلى التراس و / أو صالة النادي. جناح واحد يحتوي على مطبخ وصنابير مطلية بالذهب ومساعدة شخصية. تتوافر خدمة الغرف. يشمل هذا الفندق وجبة الإفطار ومواقف مجانية للسيارات. يضم الفندق 3 مطاعم ، يقع أحدها على شرفة السطح ويحتوي على مسبح. الفندق يحتوى أيضا على حمام سباحة داخلى مع سقف قابل للسحب. تشمل المرافق الأخرى بارًا ومخبزين وسبا ومركزًا للياقة البدنية وناديًا.

افضل فنادق اسطنبول

Holiday Inn Şişli

تفاصيل الفندق

يقع هذا الفندق ذو التصميم البسيط في شارع حيوي مليء بالمحلات التجارية ، على بعد كيلومتر واحد من محطة مترو شيشلي وكيلومترين من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض. غرفة بسيطة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة وماكينة صنع القهوة والشاي. تحتوي غرف الدرجة الأعلى على رؤوس دش كبيرة و / أو أحواض استحمام منفصلة. جناح أنيق به تراس وغرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وسرير أريكة. خدمة الغرف متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يقيم الأطفال مجانًا مع البالغين. يتوفر موقف مجاني للسيارات. تشمل وسائل الراحة مطعمًا وبارًا حديثًا ، فضلاً عن مسبح داخلي وجيم وسبا مع ساونا وحمام تقليدي. يوجد أيضًا 6 غرف اجتماعات وقاعة رقص.

افضل فنادق اسطنبول

Radisson Blu Hotel, İstanbul Şişli

تفاصيل الفندق

يقع هذا الفندق الأنيق مع ساحة فناء خارجية على بُعد 2.3 ميل (3.1 كم) من ميدان تقسيم و 5.5 ميل (8.4 كم) من قصر توبكابي.

 

تطل الغرف الممتازة على الأفق وتتميز بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة قياس 42 بوصة وميني بار وأدوات صنع القهوة والشاي. تتميز الغرف الممتازة أيضًا بآلة لصنع قهوة نسبرسو ومكتب ، وتشمل الحجوزات الدخول المجاني إلى الصالة للمشروبات والمقبلات. يحتوي الجناح على غرفة نوم منفصلة. خدمة الغرف متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

تشمل المرافق مطعم ستيك هاوس ومطعم تركي صغير وبارين. كما يحتوي الفندق على سبا وغرفة بخار تركية ، فضلاً عن مركز للياقة البدنية ومسابح داخلية وخارجية. تتوفر أيضًا غرف اجتماعات.

Sofitel Istanbul Taksim

تفاصيل الفندق

يقع هذا الفندق الأنيق بين المطاعم حول ميدان تقسيم النابض بالحياة ، على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من محطة مترو تقسيم. يقع متحف اسطنبول للفن الحديث على بعد كيلومترين.

ويعود تاريخ “قصر تولما باغا” المزخرف إلى القرن التاسع عشر.

يضم الفندق غرفًا أنيقة مع مناطق جلوس وأجنحة بها غرف معيشة وشرفات مع منفذ إلى الصالات الخاصة. توفر جميع الغرف خدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ، فضلاً عن ميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة وخزنة. تتوافر خدمة الغرف.

تشمل وسائل الراحة مطاعم ومقاهي وبارات ، فضلاً عن مسبح داخلي وجيم وسبا. كما يوفر الفندق أماكن وقوف السيارات ووجبة الإفطار.

افضل فنادق اسطنبول

 

Akgün İstanbul Hotel

تفاصيل الفندق

يقع هذا الفندق الراقي في حي الفاتح الصاخب بالقرب من محطة مترو أولو باتري وعلى بعد 5 كم من مسجد السلطان أحمد ومتحف آيا صوفيا وعلى بعد 6 كم من برج غلطة.

 

غرفة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي. تحتوي الغرف في أعلى مستوى على مساحة معيشة ، بينما يتميز أحد الأجنحة بجاكوزي وإطلالات على المدينة بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه. خدمة الغرف متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

تشمل المزايا المجانية مواقف للسيارات والدخول إلى السبا مع ساونا وحمام تقليدي وجيم. تشمل المرافق الأخرى مطعمًا ومقهى حديقة ومسبحًا في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى بارين في اللوبي وبجانب المسبح. يتوفر الإفطار مقابل رسوم إضافية.

 

Arts Hotel Istanbul

تفاصيل الفندق

يقع هذا الفندق الحديث مقابل المتحف العسكري في اسطنبول،على بعد8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترووكيلومترين من قصرتولمابهجة على شواطئ بحرمرمرة.

غرفة مؤثثة بشكل مريح مع خدمة الوايفاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة وثلاجة صغيرة ومستلزمات تحضيرالقهوة والشاي. بالإضافة إلى الميزات المذكورةأعلاه، تحتوي الغرف السوبيريورعلى منطقة جلوس وإطلالات على البحر.تحتوي الأجنحة على شرفات ومساحات معيشة وخدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتوفرموقف مجاني للسيارات.يحتوي الفندق على مطعم/ بارومقهى معاصر و5 غرف اجتماعات. أما المنتجع الصحي فهويضم جيم ومسبحا داخليا وحمام وساونا.

Dosso Dossi Hotels & Spa Downtown

تفاصيل الفندق

فندق أنيق. 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو أمنيات الفاتح ، 4 كم من متحف آيا صوفيا. غرف وأجنحة معاصرة مع خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وتأجير iPad وخزائن وميني بار. تحتوي الغرف الممتازة على آلة نسبرسو وغيرها من مرافق صنع القهوة / الشاي. بالإضافة إلى ما سبق ، تشتمل الأجنحة على غرفة معيشة ومدفأة وحمام رخامي مع كوة. يتم توفير خدمة الغرف. يشمل سعر الغرفة وجبة الإفطار وخدمة التوصيل للمنطقة. يحتوي على مطعمين وبار أنيق ومقهى. تشمل المرافق الأخرى مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا ومنتجعًا صحيًا.

 

Eresin Hotels Topkapı

تفاصيل الفندق

فندق فخم في مبنى كلاسيكي جديد. 11 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة مترو El Alubateli ، 4 كم من البازار الكبير الصاخب وساحل بحر مرمرة. تم تجهيز الغرف المشرقة والواسعة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة ومرافق صنع القهوة والشاي. الغرف الممتازة تتضمن الإفطار. بالإضافة إلى وسائل الراحة المدرجة ، يتميز الجناح بمساحة معيشة مطلة على المدينة. خدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تشمل المرافق بار صالة ومطعم حميم وسبا مع حمام تقليدي وصالة ألعاب رياضية ومسبح داخلي. مساحة للاجتماعات والمناسبات متاحة. يحتوي الفندق على موقف للسيارات مقابل رسوم إضافية.

Mercure Istanbul Bomonti

تفاصيل الفندق

يقع هذا الفندق الفاخر في شارع تصطف على جانبيه الأشجار والمحلات التجارية والمطاعم ، على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو وكيلومترين من مركز اسطنبول للمؤتمرات. تتميز الغرف الحديثة بأسرّة أنيقة مع ألواح أمامية عاكسة وشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة ومرافق صنع الشاي / القهوة. بالإضافة إلى ما سبق ، تحتوي الغرف والأجنحة السوبيريور على قواعد للآيفون وآلات نسبرسو و / أو مناطق معيشة. تطل جميع الغرف على المدينة. يتم توفير خدمة الغرف. يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا أو أقل الإقامة في نفس الغرفة مع البالغين دون أي رسوم إضافية. يوجد مطعم عالمي حديث مع تراس. تشمل المرافق الأخرى بارًا وصالة ألعاب رياضية ومسبحًا داخليًا وحمامًا تقليديًا. يتوفر موقف سيارات مغطى.